عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حزب صوت الشعب  يكرم نائبته الدكتورة منال متولي للفوز بانتخابات نقابة المهندسين 

أثناء التكريم
أثناء التكريم

كرم الدكتور محمد بدران، رئيس حزب صوت الشعب، الدكتورة مهندسة  منال متولي ، نائب رئيس الحزب ، لفوزها فى انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة المهندسين 2024، شعبة بترول وتعدين وفلذات رقم 10، على مستوي جمهورية مصر العربية



وأعلنت  اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة المهندسين 2024، فوز الدكتورة منال متولي صبيحة شعبة بترول وتعدين وفلذات رقم 10، على مستوي جمهورية مصر العربية، ومن جانبها توجه الدكتورة منال متولي الشكر للجميع وانها سوف تقوم بخدمة المهندسين بصفة عامة والبترول بصفة خاصة  .

وعقدت  اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة المهندسين، مؤتمر صحفي  لإعلان نتيجة انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين 2024.

بدأ المؤتمر بالسلام الجمهوري، تلاه كلمة لنقيب المهندسين طارق النبراوي، أكد خلالها أننا نستوفي مرحلة جديدة في النقابة وحق المهندسين في اختيار ممثليهم في المرحلة المقبلة، متوجها بالشكر لكل من قام بجهد في هذه الانتخابات وحيادية اللجنة القضائية المشرفة وجموع المهندسين الذين شاركوا.

وأضاف: نتطلع إلى استمرار جهد وعمل لخدمة النقابة والمهندسين والوطن وعلى الجميع أن يحترم إرادة الجمعية العمومية والانتخابات حتى نتحرك إلى الأمام وتقوم بدورنا.

فيما وجه ياسر صقر، رئيس اللجنة العليا للانتخابات، الشكر إلى أعضاء اللجنة العليا ومجلس النقابة، مشيرا إلى التعاون مع اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات.

كما وجه الشكر والاحترام على المشهد المشرف في العرس الانتخابي، ومظهرهم المشرف والراقي.

من جهته، قال المستشار فوزي عمر رئيس اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات، إن أعضاء الجمعية العمومية للنقابة بغ عددهم ٨٧٤ ألفا و١١٦ مهندسا، شارك منهم ٣٢ ألفا ٩٣٠ مهندسا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز